منتديات الرعب القسامي
الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Alr3b10
منتديات الرعب القسامي
الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Alr3b10
منتديات الرعب القسامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةALQASSAMأحدث الصورالتسجيلدخول

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسد الليل
المدير العام
المدير العام
أسد الليل

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Empty
مُساهمةموضوع: الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة   الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 20, 2010 5:08 am

[SIZE="5"]الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 110ru7

اخواني في الله تعالى

اشهد الله باني احبكم فيه
واسال الله تعالى ان يجمعنا في الجنه كما جمعنا في الدنيا على طاعته
والدعوه اليه بما امر سبحانه وتعالى من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهاد في سبيله
باللسان ومال والنفس ولكن علينا قبل كل ذلك
بالتصفية والتربية
اي ناخذا العلم الصافي من الكتاب والسنة ونربي انفسنا عليه وندعو الى الله تعالى على بصيرة وعلم صافي
فذاك هو مفهوم التربية والتصفية

اخواني من خلال البحث والتجول في بحر الانتر نت هذا السلاح الذي هو ذو حدين
وطريقين لا ثالث لهما (سلاح الخير ,سلاح الشر)
فمن هذا المنطلق فاننا ولله الحمد نستعمله في طريق الخير ان شاء الله
احببت ان اقدم لكم هذه الاسطوانة الشبابية التي سوف تجد فيها الفائدة العظمى
في سبيل انقاذ شبابنا اليوم من ظلمات المعاصي والشهوات القاتلة وصيانة البيوت من مكائد الشيطان .
الى نور الايمان هذا النور الذي تركنا عليه نبي الامه عليه الصلاة والسلام كالمحجة البيضاء لايزيغ عنها الا هالك.
وكذلك أسأل الله أن يجعل فى ميزان حسنات كل من ساهم فيها

وباب المساهمة في نشر الاسطوانه مازال مفتوح ... ولكن كيف؟

طيب اليك ماذا تفعل؟

بواحد دينار فقط يمكنك أن تنضم لفريق العمل

عن طريق نسخ الاسطوانه

ما بالك ب 50 إسطوانه فقط ب 50 دينار

أو 100 إسطوانه فقط ب 100 دينار

تخيل

والله يا أخى الأمر سهل لو 100 كل واحد أعطى لصديقه نسخه
وأوصاه يعطيها لآخر لن تتوقع النتيجه ستكون فوق ما تتخيل
كفااااااااااااااااااايه كسل بقى إحمل هم الدين

أنسخ منها وأعطيها لزملائك

وإعطيها لزميلاتك

و الدال على الخير كفاعله

وأنا أذكر كلمة للشيخ يعقوب (حفظه الله )

إذا لم تستطع أن تكون خادماً لدين ربنا ...... فكن خادماً لخادمى دين ربنا

اللهم أرزقنا الإخلاص

والأن مع الصور

الغلاف

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 33289745

الإسطوانه مقسمه إلى سبع أقسام

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 655055490-%5B640x480%5D

القسم الأول

(( أغلى من حياتى ))
وهو يتناول مادة العقيده ببساطه

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 785778231-%5B640x480%5D

القسم الثاني

(( حبيبى يا رسولى ))

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 717373736-%5B640x480%5D

القسم الثالث

(( إرفع رإسك فأنت مسلم ))
وهو يتناول بعض الشبهات الهدامه الخطيره

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 396450789-%5B640x480%5D

القسم الرابع

(( مشاكل لها حلول ))
وهذا القسم هو أكبر قسم فى الإسطوانه فهو يضم عشرة أقسام فرعيه:

(الحب والعشق،الأغاني،المواقع الأباحية،العادة السرية،الزنا،فعل قوم لوط،الزواج العرفي،أصحابيالمخدرات والتدخين،الموضه)

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 780001050-%5B640x480%5D

القسم الخامس

((حياتى بإختصار ))

وهو قسم يحكى حياة كثيرمن الشباب المساكين نسأل الله لنا ولهم الهدايه

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 957872923-%5B640x480%5D

القسم السادس

(( قبل فوات الأوان ))
وهو قسم يحث على المسارعه بالتوبه بالترغيب والترهيب بالصوتيات والمرءيات المتنوعه

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 996581312-%5B640x480%5D

القسم السابع

(( قرة العين ))
وهو قسم يختص بعماد الدين الصلاه

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 858926912-%5B640x480%5D

على فكرة تم الرفع على موقع يدعم الاستكمال لو حصل خلل في الرفع

والان الى روابط التحميل

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 05xiouv2

مقسمة الى ثلاثة ملفات

الملف الاول

الحجم (200) MB

[URL="http://www.mediafire.com/?2gyn3zmdnnm"]الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 95130107[/URL]

الملف الثاني

الحجم (200) MB

[URL="http://www.mediafire.com/?jhtzytmz4ty"]الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 95130107[/URL]

الملف الاخير

الحجم (182) MB

[URL="http://www.mediafire.com/?njnjzzz5tvw"]الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 95130107[/URL]

لاتقول مع نفسك الحجم كبير جدا وانا غير مهيئا للتحميل او مش راح يكمل

لا اخي هذا وسواس من الشيطان تعوذ بالله منه وحمل هذه الاسطوانة وتوكل على الله

انتهى الموضوع ولله الحمد

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة 56527858[/SIZE]
https://alr3b-alqassame.yoo7.com
!•:*علام*:•!
المدير العام
المدير العام
!•:*علام*:•!

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة   الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Icon_minitimeالسبت مايو 01, 2010 12:39 am

بارك الله بك اخي الكريم
وشكرا لك على الموضوع الجميل
ونتمنى لك دوام التقدم
gaza qassam terror
عضو جيد
عضو جيد
gaza qassam terror

مُساهمةموضوع: رد: الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة   الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Icon_minitimeالسبت مايو 01, 2010 1:20 am

بارك الله فيك
اشكرك على جهودك الطيبة
دمت بحفظ الله
قسامية الجزائر
مشرفة المحور الفني
مشرفة المحور الفني
قسامية الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة   الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Icon_minitimeالأحد مايو 16, 2010 4:39 pm

ماشاء الله والله اكبر بارك الله فيك اخي الفاضل
الله يدوم عليك افعالك واحاطك الله بملائكته
العاشق الولهان
مشرف الصوتيات والمرئيات
مشرف الصوتيات والمرئيات
العاشق الولهان

مُساهمةموضوع: رد: الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة   الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة Icon_minitimeالخميس يونيو 17, 2010 1:19 pm

بارك الله فيك
اشكرك على جهودك الطيبة

الأسطوانةالرهيبة::أنا لازم أتغير::إسطوانه شبابيه جديده مهمه جداا ::الحق حمل بسرعة
صفحة 1 من اصل 1